شهدت العيادة المسائية للتأمين الصحي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية قيام الدكتور كريم بركات مدير عام فرع الغربية للتأمين الصحى بالمحافظة بجولة ميدانية، لتفقد سير العمل بعيادة علي بن أبي طالب، بهدف متابعة جودة الخدمات الطبية المقدمة والاطمئنان على تلبية احتياجات المرضى.
اقرأ أيضًا | محافظ الغربية يُوجه بتكثيف الحملات التفتيشية على المطاعم والخيم ومروجي الألعاب النارية
رافقه في الجولة الدكتور محمد غازي، نائب مدير المكتب الفني ومسؤول العيادات بـ التأمين الصحي بالغربية ، والدكتور مينا عوني، عضو المكتب الفني، حيث شملت الجولة تفقد جميع غرف الكشف الطبي والصيدليات خلال شهر رمضان المبارك، وحرص بركات على التواصل مع الأطباء والفرق الطبية، للتأكد من سير العمل ومدى الالتزام بتقديم الخدمة وفق أعلى معايير الجودة.
اقرأ أيضًا | قرار لمحافظ الغربية بشأن الألعاب النارية وإجراء رادع ضد هؤلاء
وشدد الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية على أهمية الالتزام بتقديم الخدمات الصحية بكفاءة وسرعة،
وضرورة التيسير على المرضى في الفترات المسائية التي تشهد إقبالًا كبيرًا وانتظام العمل بالعيادة خلال شهر رمضان المبارك وتقديم كافة الخدمات بإنتظام خلال الشهر الكريم لكافة المترددين من المواطنين والمرضي.
كما وجه الشكر والتقدير لجميع العاملين بالعيادة على جهودهم المبذولة، داعيًا إلى استمرار تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات المرضى وتعزز ثقتهم في منظومة التأمين الصحي.

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





